كيف تضيف مدونتك الى قائمة المدونات المشهورة




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوار ومتابعى المدونة الكرام
تحية طيبة وبعد ...
من منا لا يحلم بأن يملك مدونة رتائعة ذات زوار كثيرة تأتي من مختلف بلدان العالم.و من منا نحن العرب لا يرغب و لا يطمح الى أن تكون مدونته نشهورة مثل مدونة المحترف و كلفين...
و لكن مع الأسف هناك بعض المدونين لا توجد عندهم الظروف لتحقيق مثل هذه الأحلام.و لكن ان قلت لك أنني عندي لك حل لكي تصبح مدونتك أفضل من المدونات المشهورة.نعم حل بسيط يتطلب منك فقط التمعن و كثرة الزيارات.
نأخد مثال لمدونة المحترف و من لا يعرف مدونة المحترف،هذه المدونة تقريبا من الصعب أن نجد مدونة مثلها أو قريبة اليها،بحكم المحتوى،و أسطر على كلمة المحتوى،لأنها العمود الأساسي لبناء مدونة ناجحة،ليس هذا هو الموضوع
كما ذكرت فقلت من الصعب أن نجد مدونة شبيهة لها،و لكن قد نجد حالا لكي تصبح مدونتنا أفضل من مثل هذه المدونات.طبعا الأن يطرح لكم سؤال في أذهانكم،ما هو هذا الحل؟؟
لماذا طلبت منك أن تتوفر على الدقة و الملاحظة،و يجب أن تكون متفاعلا مع المدونة التي تريد أن تصبح مدونتك أفضل منها،فقط لاستغلال نقطة ضعفها،فلا توجد مدونة و ليست لها نقطة ضعف،قد تستغلها و تؤدي بمدونتك الى الشهرة و كثرة الزيارات.فلنفترض أن هذه المدونات الناجحة لها نقطة ضعف،مثالا لا تقوم بحلقات مصورة قد تستغل هذا الأمر و تتراكم في الابداع عن طرق تصويرك لحلقات و لما لا البث المباشر في مدونتك الذي قد يكون باب جديد على مدونتك.
و مسألة أخرى مهمة و هي مظهر المدونة،فلنفترض أن هذه المدونة المشهورة لا يوجد عنها قالب احترافي و لا اضافات جميلة،فاستغل مثل هؤلاء الأمور،لكي تكون مدونتك منافسة لمثل هذه المدونات.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق

كن صديقًا لنا

إحصائيات المدونة

فيسبوك

المتابعون